Top latest Five المرأة Urban news

Wiki Article

تنتمي "أحلام" لعائلة عربية ليبرالية، بالمفهوم السياسي والاجتماعي للكلمة، فهي لا تفرض قيودا على مظهرها، كما أنها تعمل في الخارج مثل أشقائها الذكور، وتمارس حياتها الاجتماعية بحرية: تذهب إلى شاطئ البحر، تخرج في نزهتات بالسيارة مع صديقاتها لمسافات بعيدة.

من هم المستوطنون الذين قد يُمنعون من دخول بريطانيا وعدد من الدول الأوروبية؟

حتى في الظاهرة الأكثر إيلاما، وهي قتل النساء، ستجد نساء يمتنعن عن إدانة ذلك بشكل واضح وصريح، لعل الضحية "ارتكبت إثما ما" في سلوكها.

حرب غزة: المساعدات الموعودة مع دخول شهر رمضان لم تغادر بعد مرافئ قبرص

رغم قيم الزهد والإحساس بالفقراء التي يزرعها رمضان في نفوس المسلمين، فإن بعض العادات والتقاليد الاجتماعية المرتبطة بالشهر الفضيل تدفعنا لزيادة الإنفاق على الطعام ناهيك عن بعض الممارسات غير الصحية.

كانت علا قد أنجزت الجزء الأول هنا من بحثها، وتأمل أن تبدأ بتنفيذه والانتهاء منه في هذه الفترة تقريباً، أي في بداية مارس/ آذار.

وتظهر البيانات أن عدد النساء في الأدوار القيادية السياسية قد زاد بشكل عام، ولكن تراجعت هذه الأعداد في بعض المناطق.

خلال هذه الرحلة، اعتقل أحد إخوة علا عندما كانت العائلة في منطقة مستشفى الشفاء. تقول إنّ العائلة لم تعرف شيئاً عن مصير أخيها وعائلته، لذا قرر والدها الذهاب إلى بيت لاهيا، بعد انتشار شائعات المرأة عن خروج الجيش الإسرائيلي منها.

لم ترد إشارة تذكر لليليت في المسيحية، ولم يرد أي ذكر لها في القرآن.

شرح معمق لقصة بارزة من أخباراليوم، لمساعدتك على فهم هنا أهم الأحداث حولك وأثرها على حياتك

هيئة الأمم المتحدة للمرأة والهلال الأحمر المصري يُقدِّمان المساعدات الإنسانية للنساء والأطفال في غزة

وتضيف: "حياتنا ما مزيد من المعلومات أحلاها كانت قبل الحرب، كنّا مصدومين إلى أي درجة كانت حياتنا ماشية، شكلنا يومها حسدنا حالنا، أجت الحرب ودمرت كل شي".

المديرة الإقليمية لهيئة الأمم المتحدة للمرأة تزور الأردن، وترسم مسارًا لتسريع التقدم نحو تحقيق المساواة القائمة على النوع الاجتماعي وتمكين المرأة في الأردن

بعض النساء هنا يعشن في الحظر مع من يعتدي عليهن. ونحتاج للتأكد من حصولهم على الخدمات التي تحد من العنف ضد النساء والأطفال.

Report this wiki page